عام على التدوين

عيد ميلاد فقاعات صابون

عيد ميلاد فقاعات صابون

قبل سنة واحدة من اليوم ولدت فقاعات صابون , و رأت وجه الحياة المشرق للمرة الأولى , و كانت معها بداية عهد جديد … حياة كاملة ارتسمت أقدراها وراء الشاشات الصغيرة , و خطت ملامحها كلمات كتبتها و أطلقتها للعالم في فقاعات صغيرة متلألئة تحت نور الشمس .
عام كامل تعرفت فيه بعدد كبير من الأشخاص الرائعين الذين جاؤوا إلى عوالمي في فقاعات سحرية عبر الزمن , أشخاص أضافوا الكثير لعالمي الصغير بدعمهم و حبهم و ملاحظاتهم و حواراتهم الراقية , و أشكرهم جميعا ً على كونهم جزءا ً من حياتي … رهام كوسا , محمد عدنان داوود , لاوين ميرخان , سلمى صبح , هاني هاشم , الصديق العزيز ماهر المونس الذي كان الشرارة الأولى لفكرة فقاعات صابون , و جميع أصدقائي الآخرين دون استثناء .
أدخلتني فقاعات صابون مرحلة أخرى في حياتي , و كنتم أنتم أعزائي القراء أجمل ما فيها , و صرت أحس بمسؤولية الاستمرار في الكتابة من أجلكم في الدرجة الأولى , و قلت مرات عدة في صفحة فقاعات صابون على الفيسبوك أنكم تشكلون حافزا ً حقيقيا ً لي للحياة , كي أنهض كل صباح من سريري و أقدم لكم شيئا ً جديدا ً .
أشكركم جميعا ً … كل من دخل المدونة بعبور سريع خاطف , و كل من تبحر بي فقاعاتها و قرأ فيها , كل من ترك تعليقا ً و لو بسيطا ً , كل من أعجب بنا في الفيسبوك و كل من تابعنا على تويتر , أشكركم جميعا ً من كل قلبي .
في العام الثاني يمتد ورائي جسر طويل من الفقاعات السحرية , جسر عبر الزمن نحو ماض أبدي , في كل خطوة نحو الوراء ذكرى مميزة , و في كل ذكرى قابعة في محطاتي الصغيرة تلك , رغبة عارمة في تقديم المزيد , و من يدري أين أصل معكم العام القادم , ربما تحملنا فقاعة ما إلى مكان غير متوقع , عالم كامل من الألوان و الجمال , حيث تنتظرنا آفاق جديدة وراء كل كلمة براقة داخل فقاعة , و تذكروا … ربما تتلاشى بسرعة لكنها تخلق داخلها للحظة عالما ً أبديا ً من الجمال .

مع محبتي …
وليد بركسية

Like This!

Advertisements

About وليد بركسية

الكتابة هي قدري ... Writing is my destiny
هذا المنشور نشر في فقاعات شخصية وكلماته الدلالية , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to عام على التدوين

  1. غير معروف كتب:

    ,وأنا زعلت

    إعجاب

رأيك يهمني ...

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s